سياسة الخصوصية

هذه صفحة سياسة الخصوصية لموقع المفيد في التسويق الإلكتروني، وعلى اعتبار أهمية البيانات الخاصة للزائر الكريم والتي أوليها الكثير من العناية، تم تخصيص هذه الصفحة لإستعراض وتوضيح الخطوط العامة لهذه السياسة وكيفية التعامل مع البيانات الخاصة لزوار هذا الموقع.

لأي اسفسار أو استعلام، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية تحديداً، آمل التواصل معي عبر هذا العنوان البريدى admin@e-marketips.com.

بيانات وإحصائيات الزوار

يتم على هذه المدونة تجميع البيانات الخاصة بالزوار وبصورة غير شخصية والتي تتمثل في عدد الزيارات والعنوان الشبكي والتوزيع الديموغرافي ونوع المتصفح المستخدم ووقت الزيارة وغيرها من البيانات التي لا تنسب لشخص بعينه ولا تستهدف هوية المستخدم أو بيانته الشخصية في حد ذاته إنما تستخدم لغرض أو هدف إحصائي فقط.

خدمة الرسائل الإخبارية

لا يقدم الموقع في الوقت الحالي خدمة الرسائل الإخبارية، وبالتالي لا يقوم بتجميع الأسماء والعناوين البريدية للمشتركين، وتستخدم العناوين البريدية التي يقدمها الأشخاص للتواصل مع الموقع من خلال صفحة الإتصال لغرض التواصل والرد عن الإستفسارات فقط.

ملفات البيانات النصية Cookies

من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز)، وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع المفيد في التسويق الإلكتروني من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع.

إن كنت ترغب في عدم جمع أي بيانات خاصة من خلال هذه الملفات النصية فبالإمكان منع مثل هذا الإجراء من خلال زيارة لوحة الإعدادات بالمتصفح الذي تستخدمه وتعديلها لرفض تحميل مثل هذه الملفات ومنع تحميلها على جهازك.

لمزيد من المعلومات حول تفعيل أو إلغاء تفعيل التعامل مع هذه الملفات النصية يمكن زيارة الموقع الرسمي للمتصفح الذي تستخدمه.

الروابط الخارجية

تنقسم الروابط بالموقع إلى نوعين في الأغلب، وهي إما أن تكون لبعض المصادر الخارجية ويشار إليها من خلال الروابط هدفها الوصول لمواقع خارجية لتقديم المزيد من المعلومات حول موضوع معين لعموم الفائدة، أو روابط إعلامية (قد يتم إدراجها مستقبلاً) والغرض منها إعلاني، وفي جميع الأحوال هي روابط آمنة ولاتسبب أي ضرر يذكر.

تحديثات سياسة الخصوصية

نلفت نظر الزائر الكريم إلى أن سياسة الخصوصية أو سياسة الإستخدام الخاصة بموقع المفيد في التسويق الإلكتروني قد تتغير بين الحين والآخر، بحيث يمكن إضافة بعض التغييرات لتتوافق مع أي خدمات جديدة، لذلك نأمل من الزائر الكريم مراجعة هذه الصفحة بين الحين والآخر للتعرف على أي مستجدات قد تضاف إلى سياسة الخصوصية في هذه الصفحة.