خدمة زر المحتوى الإضافي لصفحات الفيسبوك التجارية

لسنا في حاجة إلى التأكيد على دور منصة قيسبوك في التسويق الالكتروني للعلامات التجارية المختلفة والحصول على الإشهار المطلوب لها، فهي منصة يزورها الملايين كل يوم للتواصل أو للإطلاع على الأخبار أو لمشاركة أخبار الأصدقاء والعالم.

لكن بالإضافة إلى خاصية نشر الأخبار كمنشورات على فيسبوك، فإنه بالإمكان كذلك الإستفادة من خدمة أخرى يغفل عنها البعض وهي خدمة إضافة أزرار جانبية مخصصة ضمن القائمة الرئيسية للصفحة والتي تظهر على الجانب الأيمن للصفحة عند عرضها على أجهزة الحاسوب المكتبي.

تمكنك هذه الأزرار من عرض محتوى إضافي من خلال ربط صفحات من موقعك الإلكتروني على سبيل المثال وعلرض محتواها مباشرة على موقع فيسبوك دون الحاجة إلى الخروج من منصة فيسبوك.

من خلال خدمة ActivePageTab يمكنك نشر محتوى إضافي لصفحة الفيسبوك التجارية Business Page الخاصة بك.

هذا المحتوى يمكن أن يكون معلومات وبيانات الإتصال الخاصة بك ونبذة تعريفية عن نشاطك التجاري أو يمكن أن يكون نموذج إشتراك في خدمة ما تقدمها من خلال موقعك الإلكتروني بالإضافة إلى عدة أفكار أخرى يمكن إضافتها لصفحتك دون حاجة الزائر إلى مغادرة صفحتك على الفيسبوك.

يتمثل هذا المحتوى في زر إضافي يظهر إلى يمين الصفحة وضمن القائمة الرئيسية لصفحات الفيسبوك العادية.

إذا كنت ترغب في نشر هذا المحتوى وخلق مساحة أكبر للتواصل مع زوار صفحتك وكان عدد المتابعين لصفحتك التجارية يفوق 2000 متابع فإنك ستستفيذ بكل تأكيد من هذه الخدمة.

مكان ظهور الزر الإضافي على القائمة الرئيسية لصفحة الفيسبوك
مكان ظهور الزر الإضافي على القائمة الرئيسية لصفحة الفيسبوك

يعرض الرابط التالي مجموعة من مقالات التسويق الإلكتروني – انفوجرافيك على هيئة رسوم (انفوجرافيك) من موقع Pinterest كمثال لكيفية ظهور المحتوى من خلال هذه الخدمة.

زر فيسبوك الإضافي وكيفية الإستفادة منه في نشر محتوى اضافي على صفحة الفيسبوك
صورة توضح زر فيسبوك الإضافي وكيفية الإستفادة منه في نشر محتوى اضافي على صفحة الفيسبوك

يعرض الرابط السابق محتوى إضافي تم تحميله من الموقع مباشرة وتم عرضه على صفحة قيسبوك ويحتوي في نهايته على قائمة من آخر المقالات التي تم نشرها على الموقع الإلكتروني.

للإطلاع على المزيد بخصوص هذه الخدمة أو كان لديك أي استفسار نأمل منك التواصل معنا من خلال نموذج الإتصال بالموقع.